أنت غير مسجل في منتديات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
منتديات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن

إعـــــــــــــــــــــــــــلانـــــات
فضلا من الطالبات عدم إزعاج المشرفات على الرسائل الخاصة ومن لديها أي إستفسار تضعه في القسم المخصص أو الشكاوى إذا كان خاص جداً ......               يمنع تبادل أي حسابات خارجية ومن تتجاوز سيتم توقيف الايبي الخاص بها نهائياً   

آخر 10 مواضيع
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
مرحبا بالجميع المحامي المحامي

معاني أسماء مدن المملكة العربية السعودية . N@gh@m N@gh@m

أرجو الإلتزام بقوانين المنتدى نقآآء نقآآء

التحويل الى كلية الخدمة الاجتماعية shams shams

بشرى لطالبات السكن انادانه انادانه

ضروري اريد حل ملامح توت nourauni

ضروري اريد حل ملامح توت ملامح توت

هاااام حصه الخلف nourauni

فاتن-روض ''''( Sara_696 nourauni

🎓 تيتشر انجلش خبره وتميز واحتراف لطالبات التحضيري 📚 أم آآدهم أم آآدهم

العودة   منتديات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن > • المنتدى الإداري • > شؤون الطالبات

نسخ الرابط
نسخ للمنتديات

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2014, 09:04 PM   #1
r_bnt_3bdullah
~|| عضوة نشيطة ||~

الصورة الرمزية r_bnt_3bdullah
r_bnt_3bdullah غير متواجد حالياً

Jic19 استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه عنها ’$

,
,
,
,
,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاستشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic31.gif
كيف حالكم ان شاء الله تماام ,.؟!
,
ياجميلات انا طالبه في ثالث ثانوي استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic42.gif
وتعرفوا هاجس كل شخص راح يتخرج ايش الجامعه اللي يدخلها وكيف خدماتها وطريقة التدريس واذا الدكاتره متعاونين او لا . . . إلخاستشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic78.gif
,
انا بصراحه ابي جامعة الاميره نوره استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic51.PNG
ومحتاره بينها وبين جامعة الملك سعود بخصوص الدراسه وهيك خصوصا اني بدخل مسار صحي استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic31.gif
,
بس ماحبيت ابدا جامعه الملك سعود للبنات وكمان احتمال اخذ سكن جامعي لاني من خارج الرياض
وسكنهم ابد مو ذاك الزود ويقولون البنات انو مايطلعونا الا لاماكن بسيطه ومن فتره لفتره استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic24.gif
اللي ابي اوصله تكلمو لي عن جامعة الاميره نوره بصدق من ناحيه الدراسه والخدمات وهيك وراح اتطرق لبعض الاسئله استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic42.gif استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic31.gif
&
انا بداية الترم الاول اطلعت ع موقع جامعة الاميره نوره وسالت اشخاص كثير ومنهم اقاربي وخوات صديقاتي وكمان احدا منسوبات الجامعه
لاني كنت متخوفه من سكن نوره ونظامه وكون انها جامعه حديثه والكل طمنني وزالت من عندي الشكوك والخوف من اشياء كثير الحمدلله استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic42.gifاستشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic31.gif
,
,
سؤالي صحيح اذ دخلت الجامعه "باذن الله " وخلصت سنه تحضيريه انهم يحطوني باي تخصص بدون الالتفات لرغبات ,.؟ استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه surrender.gif
انا عارفه ان النظام الجامعي انه ع حسب معدلك يقبلونك بالرغبات اللي انت كاتبها هل نوره كذا او نفس ماسمعت استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic78.gif ؟؟
,
اذا اخذت سكن جامعي لان ماتوقع يتوفر لنا سكن بالرياض هالفتره اني ما اطلع من مبنى السكن وان فيه حظر تجول من اوقات مبكره او انه عادي اقدر اطلع واتمشى باي وقت اذا ماكان فيه عمال الصيانه ؟ استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه nosweat.gif
لان جامعه سعود اطلع براحتي وباي وقت وهيك استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic7.gif
,
,
والمقابله الشخصيه كيف نظامها << ادري بتقولون اشبها ذي من بدري تسال استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه mad.gif بس احب اكون ملمه بكل شيء عشان اتخذ قراراتي واتفق مع اهلي وهيك ابي يكونون معي بالصوره استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه msn-wink.gif
نرجع لسؤال المقابله هل هي جديه وكذا او نفس جامعه الملك سعود يقولو البنات والشباب انهم ينرفزونك ويحاولون يرفعون ضغطك وهيك ويحجرون لك وذا الحكي .. <<
احد يحس ان احلام لها يد بالموضوع هههههه استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic67.png
,
انا ناويه باذن الله اني ادخل قسم العلوم الطبيه التطبيقيه تخصص تغذيه الاكلينيكية ’$استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic43.gifاستشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic61.gif
هل المعدل اللي لازم اجيبه بالسنه التحضيريه 4 وفوق او 4.5 استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic7.gif ؟
,
,
ورايكم بتدريس اللغه الانجليزيه استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic44.png انا اللغه حقتي مييح مو ذاك الزود يادوب تمشي حالي في بعض الاشياء استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic18.png< بس اجيب في المدرسه درجات عاليه بس التخصص بيكون غير استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic9.gif
سمعت كثير يمدحون نووره في تدريس اللغه استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic89.gif اكثر من سعود هل هذا صحيح اذا صحيح ماراح ااجل سنه عشان ادرس لغه استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic43.gif
لان هذا الشي اللي مخوفني انو ادخل واتعب ثم اتفاجئ عشان اللغه ما انقبل استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه no.gif! !
,
,
,
هل نظام البلوكات فقط لقسم الطب البشري او يطبق ع كل الاقسام الطبيه ومنها العلوم الطبيه التطبيقيه واذا لكل اقسام الطب هل طبق في جامعة نوره او لا ,.؟!
واذا لا ماهو النظام المستخدم في جامعة نوره هل هو النظام الموحد او كيف " للكليات الصحيه " استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic37.gif ؟
,
,
وفي سؤال كمان في القبول في البدايه اول ما اخلص ثانوي انو الجامعه تستخدم معيار مصدر الشهادة اللي هو الاولويه لاهل المدينه الموجوده فيها الجامعه ثم يجي اللي من خارج المدينه ؟استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic24.gif
وتكون النسب المركبه لاهل المنطقه اقل شيء 81% اما خارج المنطقه 93% ويقولو انوا طبقوه في 2013 ع جامعة الاميره نوره وسعود هل هذا صحيح ام لا استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic51.gif؟
,
,
وفي سؤال ع عدد السنوات الدراسيه في جامعة الملك سعود 5 سنوات اما جامعة نوره 7 سنوات ,, وش السبب استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه redface.gif,..؟ << اتكلم عن قسم العلوم الطبيه التطبيقيه تخصص تغديه الاكلينيكية استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic61.gif
,
,
وجزاكم ربي الفردوس استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic44.gif
واسفه اني طولت عليكم استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic38.gif
,
تمنياتي لكم بالتوفيق والسعاده
استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic15.gif ()*

hsjahvi ,hszgi lju]]i hjlkn hgh[hfi ukih M$

قديم 02-21-2014, 08:08 PM   #2
شجن
{ ~ مشــرفة فعــالــة ~ }

الصورة الرمزية شجن
شجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
هلا والله عزيزتي .. بجاوبك على اللي اعرفه ..
اول شي انتي شدي حيلك بالثانوية ولاتفكري كثير بأمر الجامعة لان هذا امر خيرة بكل الاحوال .

وخلصت سنه تحضيريه انهم يحطوني باي تخصص بدون الالتفات لرغبات ,.؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا عارفه ان النظام الجامعي انه ع حسب معدلك يقبلونك بالرغبات اللي انت كاتبها هل نوره كذا او نفس ماسمعت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟
طبعا احنا مانعرف يالطالبات إذا هذا النظام او لا , بس اكيد مافيه أي نظام بالجامعة يسوي زي ماقلتي .
وايوه اكيد تقبلك على حسب معدلك اساسا لكل كلية معدل خاص فيها , ولو دخلتي غير كذا تقدري تدرسي ترم وتحولي مو مشكله .

اذا اخذت سكن جامعي لان ماتوقع يتوفر لنا سكن بالرياض هالفتره اني ما اطلع من مبنى السكن وان فيه حظر تجول من اوقات مبكره او انه عادي اقدر اطلع واتمشى باي وقت اذا ماكان فيه عمال الصيانه ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللي اعرفه انو عادي بأي وقت .

والمقابله الشخصيه كيف نظامها << ادري بتقولون اشبها ذي من بدري تسال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس احب اكون ملمه بكل شيء عشان اتخذ قراراتي واتفق مع اهلي وهيك ابي يكونون معي بالصوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نرجع لسؤال المقابله هل هي جديه وكذا او نفس جامعه الملك سعود يقولو البنات والشباب انهم ينرفزونك ويحاولون يرفعون ضغطك وهيك ويحجرون لك وذا الحكي .. << احد يحس ان احلام لها يد بالموضوع هههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أي مقابلة ؟؟؟ إذا تحضيري مافيه وإذا تخصصتي وبرضو تخصصات معينة تحتاج المقابلة
والمقابلة عموما وحده بأي مكان ولها انظمه معينه بس تمشي عليها تمشي امورك .

انا ناويه باذن الله اني ادخل قسم العلوم الطبيه التطبيقيه تخصص تغذيه الاكلينيكية ’$نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل المعدل اللي لازم اجيبه بالسنه التحضيريه 4 وفوق او 4.5 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟

التخصصات دي تحتاج كذا معدل , وبرضو افضلك عشان ماتدري إذا على سنتك بيغيرو المعدلات او لا او مثلا كل بنت تسمعي منها رايي ف انتي اعملي حساب وجيبي 4,5 .

ورايكم بتدريس اللغه الانجليزيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اللغه حقتي مييح مو ذاك الزود يادوب تمشي حالي في بعض الاشياء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة< بس اجيب في المدرسه درجات عاليه بس التخصص بيكون غير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سمعت كثير يمدحون نووره في تدريس اللغه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اكثر من سعود هل هذا صحيح اذا صحيح ماراح ااجل سنه عشان ادرس لغه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لان هذا الشي اللي مخوفني انو ادخل واتعب ثم اتفاجئ عشان اللغه ما انقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة! !

إذا من جواتك حابه مرره تدخلي تخصصات صحية ف شدي خيلك بالدراسة عموما حتى لو صعبة مصير هالصعب يفيدك واللغة بالتدريس انا اشوفها رائعه لان التيتشرات اجانب فتضطري تتعلمي كم كلمة لتخاطبيهم عموما ركزي على طموحك بوقت الدراسة حتى تعدي كل صعب .

وفي سؤال كمان في القبول في البدايه اول ما اخلص ثانوي انو الجامعه تستخدم معيار مصدر الشهادة اللي هو الاولويه لاهل المدينه الموجوده فيها الجامعه ثم يجي اللي من خارج المدينه ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وتكون النسب المركبه لاهل المنطقه اقل شيء 81% اما خارج المنطقه 93% ويقولو انوا طبقوه في 2013 ع جامعة الاميره نوره وسعود هل هذا صحيح ام لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟

لا مدري , بس ترا احنا كلنا بنات المملكه ايش اهل المنظقه وخارجها .

وفي سؤال ع عدد السنوات الدراسيه في جامعة الملك سعود 5 سنوات اما جامعة نوره 7 سنوات ,, وش السبب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,..؟ << اتكلم عن قسم العلوم الطبيه التطبيقيه تخصص تغديه الاكلينيكية
ما اعرف صراحة بس انتي ايش عليك من عدد السنوات ؟ إذا حابة التخصص لو 100 سنة تدرسي فيه لا تمانعي ههذا الشي اللي انتي راغبته مو على أي سبب ممكن انك تستغني عنه * خليك من عدد السنوات *

وموفقه يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-21-2014, 09:11 PM   #3
r_bnt_3bdullah
~|| عضوة نشيطة ||~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجن مشاهدة المشاركة
لا مدري , بس ترا احنا كلنا بنات المملكه ايش اهل المنظقه وخارجها .
.
.
ايوا فاهمه انو بنات المملكه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس يقولون نظام جديد مثل نظام المدارس الاولويه لاهل الحي واذا في مقاعد قبلوا من خارجه
بس يقولو ان الجامعه راح تطبقه بان الاولويه لاهل الرياض هذا اللي سمعته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقريت في استفسار وموضوع احدا الطالبات انه طبقوه في جامعة سعود ونوره وحبيت اتاكد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك العافيه خيتو وربي يسعدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-22-2014, 12:47 PM   #4
A F N A N
Life is short, Run fast!

الصورة الرمزية A F N A N
A F N A N غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاستشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic31.gif
كيف حالكم ان شاء الله تماام ,.؟!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تمام تمام الحمدلله :)
كيف حالك انتي؟

ياجميلات انا طالبه في ثالث ثانوي استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic42.gif
وتعرفوا هاجس كل شخص راح يتخرج ايش الجامعه اللي يدخلها وكيف خدماتها وطريقة التدريس واذا الدكاتره متعاونين او لا . . . إلخاستشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic78.gif
,
انا بصراحه ابي جامعة الاميره نوره استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic51.PNG
ومحتاره بينها وبين جامعة الملك سعود بخصوص الدراسه وهيك خصوصا اني بدخل مسار صحي استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic31.gif
,
بس ماحبيت ابدا جامعه الملك سعود للبنات وكمان احتمال اخذ سكن جامعي لاني من خارج الرياض
وسكنهم ابد مو ذاك الزود ويقولون البنات انو مايطلعونا الا لاماكن بسيطه ومن فتره لفتره استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic24.gif
اللي ابي اوصله تكلمو لي عن جامعة الاميره نوره بصدق من ناحيه الدراسه والخدمات وهيك وراح اتطرق لبعض الاسئله استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic42.gif استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic31.gif
&
انا بداية الترم الاول اطلعت ع موقع جامعة الاميره نوره وسالت اشخاص كثير ومنهم اقاربي وخوات صديقاتي وكمان احدا منسوبات الجامعه
لاني كنت متخوفه من سكن نوره ونظامه وكون انها جامعه حديثه والكل طمنني وزالت من عندي الشكوك والخوف من اشياء كثير الحمدلله استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic42.gifاستشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic31.gif
,
,
سؤالي صحيح اذ دخلت الجامعه "باذن الله " وخلصت سنه تحضيريه انهم يحطوني باي تخصص بدون الالتفات لرغبات ,.؟ استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه surrender.gif
انا عارفه ان النظام الجامعي انه ع حسب معدلك يقبلونك بالرغبات اللي انت كاتبها هل نوره كذا او نفس ماسمعت استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic78.gif ؟؟
,
لا طبعا..
يشوفون رغباتك و ومعدلك ومستواك باللغة الانجليزية. وعلى اساسهم يحطونك بالتخصص اللي تبينه.

اذا اخذت سكن جامعي لان ماتوقع يتوفر لنا سكن بالرياض هالفتره اني ما اطلع من مبنى السكن وان فيه حظر تجول من اوقات مبكره او انه عادي اقدر اطلع واتمشى باي وقت اذا ماكان فيه عمال الصيانه ؟ استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه nosweat.gif
لان جامعه سعود اطلع براحتي وباي وقت وهيك استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic7.gif
,
والله مالي علم بأمور السكن :"
يفيدونك بنات السكن ان شاءالله.

,
والمقابله الشخصيه كيف نظامها << ادري بتقولون اشبها ذي من بدري تسال استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه mad.gif بس احب اكون ملمه بكل شيء عشان اتخذ قراراتي واتفق مع اهلي وهيك ابي يكونون معي بالصوره استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه msn-wink.gif
نرجع لسؤال المقابله هل هي جديه وكذا او نفس جامعه الملك سعود يقولو البنات والشباب انهم ينرفزونك ويحاولون يرفعون ضغطك وهيك ويحجرون لك وذا الحكي .. << احد يحس ان احلام لها يد بالموضوع هههههه استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic67.png
,
شوفي اول شي المقابلة مو لكل التخصصات الصحية.
ثاني شي دفعتي كانو مسوين لنا مقابلة اما الدفعة اللي بعدي اتوقع ما سوو لهم. او سوو لبعضهم.
فرضا انهم بيسوون لكم مقابلة.. الوضع جدا عااادي وما يخوف :) سوالف ويسحبون منك اجوبه و قضينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ناويه باذن الله اني ادخل قسم العلوم الطبيه التطبيقيه تخصص تغذيه الاكلينيكية ’$استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic43.gifاستشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic61.gif
هل المعدل اللي لازم اجيبه بالسنه التحضيريه 4 وفوق او 4.5 استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic7.gif ؟
,
هلا هلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خوذيها قاعدة.. كلما ارتفع معدلك كلما كانت لك اولوية في التخصص اللي تبينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني كلما كان احسن لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التغذية الاكلينيكية يقبل من 4 وفوق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,
ورايكم بتدريس اللغه الانجليزيه استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic44.png انا اللغه حقتي مييح مو ذاك الزود يادوب تمشي حالي في بعض الاشياء استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic18.png< بس اجيب في المدرسه درجات عاليه بس التخصص بيكون غير استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic9.gif
سمعت كثير يمدحون نووره في تدريس اللغه استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic89.gif اكثر من سعود هل هذا صحيح اذا صحيح ماراح ااجل سنه عشان ادرس لغه استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic43.gif
لان هذا الشي اللي مخوفني انو ادخل واتعب ثم اتفاجئ عشان اللغه ما انقبل استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه no.gif! !
,
ما ادري والله عن سعود..
بس نظام التدريس اللي عندنا ممتاز.. لان اغلب طاقم التدريس native speakers نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اشوف اذا كانت لغتك ميييح ميييييح ف الافضل انك في الاجازة تأخذين لك دورة في اللغة
وفي التحضيري صدقيني رح يتحسن مستواك بشكل كبييييييييييييير :)
ف لا تشيلين هم من هالناحية :)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,
,
هل نظام البلوكات فقط لقسم الطب البشري او يطبق ع كل الاقسام الطبيه ومنها العلوم الطبيه التطبيقيه واذا لكل اقسام الطب هل طبق في جامعة نوره او لا ,.؟!
واذا لا ماهو النظام المستخدم في جامعة نوره هل هو النظام الموحد او كيف " للكليات الصحيه " استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic37.gif ؟
,
البلوكات للطب البشري ولطب الاسنان
ومن كل الصحة وعلوم التأهيل قسم الوبائيات والتثقيف الصحي نظامهم بلوكات ايضا :)

,
وفي سؤال كمان في القبول في البدايه اول ما اخلص ثانوي انو الجامعه تستخدم معيار مصدر الشهادة اللي هو الاولويه لاهل المدينه الموجوده فيها الجامعه ثم يجي اللي من خارج المدينه ؟استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic24.gif
وتكون النسب المركبه لاهل المنطقه اقل شيء 81% اما خارج المنطقه 93% ويقولو انوا طبقوه في 2013 ع جامعة الاميره نوره وسعود هل هذا صحيح ام لا استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic51.gif؟
,
ما عندي خلفيه بهالموضوع آسفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,
وفي سؤال ع عدد السنوات الدراسيه في جامعة الملك سعود 5 سنوات اما جامعة نوره 7 سنوات ,, وش السبب استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه redface.gif,..؟ << اتكلم عن قسم العلوم الطبيه التطبيقيه تخصص تغديه الاكلينيكية استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic61.gif
,
لا لا لا وش اللي 7 سنوات! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صرنا طب أجل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احنا نفس جامعة الملك سعود 5 سنوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,
وجزاكم ربي الفردوس استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic44.gif
واسفه اني طولت عليكم استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic38.gif
,
تمنياتي لكم بالتوفيق والسعاده استشاره واسئله متعدده اتمنى الاجابه jic15.gif ()*

اجمعين يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتمنى اني ساعدتك ولو بالشيء القليل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-22-2014, 04:13 PM   #5
r_bnt_3bdullah
~|| عضوة نشيطة ||~

Jic71

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a f n a n مشاهدة المشاركة

تمام تمام الحمدلله :)
كيف حالك انتي؟
بخير ربي يسعدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
هلا هلا
خوذيها قاعدة.. كلما ارتفع معدلك كلما كانت لك اولوية في التخصص اللي تبينه
يعني كلما كان احسن لك
التغذية الاكلينيكية يقبل من 4 وفوق
ياهلا بك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اها حلو . . وباذن الله اقدر اجيب عالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ()*

اقتباس:
بس نظام التدريس اللي عندنا ممتاز.. لان اغلب طاقم التدريس native speakers
انا اشوف اذا كانت لغتك ميييح ميييييح ف الافضل انك في الاجازة تأخذين لك دورة في اللغة
وفي التحضيري صدقيني رح يتحسن مستواك بشكل كبييييييييييييير :)
ف لا تشيلين هم من هالناحية :)

كويس الحمدلله
يب نااويه اخذ دووره في المعهد البريطاني مدحوه لي ناس كثير وقريت عنه وباذن الله باخذ فيه دووره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
البلوكات للطب البشري ولطب الاسنان
ومن الصحة وعلوم التأهيل قسم الوبائيات والتثقيف الصحي نظامهم بلوكات ايضا :)

خساره الصراحه النظام مرره جمييل احسه يخلي المعلوومه براسك ومستحيل تنسينها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
لا لا لا وش اللي 7 سنوات!
صرنا طب أجل
احنا نفس جامعة الملك سعود 5 سنوات
هذا اللي قريته الترم الاول في مواضيع قسم التغذيه الاكلينيكيه انه 7 سنوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ما ادري ليه قسم العلوم التطبيقيه كله صار له فورمات ><
,
والاسم اللي نتخرج فيه اخصائيه صح ,..؟
,
و5 سنوات مع التحضيري والامتياز او بدون ,.؟؟!

اقتباس:
اتمنى اني ساعدتك ولو بالشيء القليل

يسعد لي قلببك ومشكوووره حبيبتي ع المساعده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-24-2014, 05:58 PM   #6
شجن
{ ~ مشــرفة فعــالــة ~ }

الصورة الرمزية شجن
شجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

اهاا , تصدقين يمكن ولو اني اول مره اسمع فيه بنظام الجامعات لان اصلا صعبه يفتحو جامعه على مستوى بقرية ف طبيعي بيكون القبول للكل ,
فلا تشيلي هم , ربي يكتبلك اللي فيه الخير .
ونسيت اقولك نظام السكن لازم منزلك يبعد عن الجامعة 100 كيلو .
الله يعافيك يارب . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-25-2014, 11:17 PM   #7
r_bnt_3bdullah
~|| عضوة نشيطة ||~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجن مشاهدة المشاركة
اهاا , تصدقين يمكن ولو اني اول مره اسمع فيه بنظام الجامعات لان اصلا صعبه يفتحو جامعه على مستوى بقرية ف طبيعي بيكون القبول للكل ,
فلا تشيلي هم , ربي يكتبلك اللي فيه الخير .
ايوا هذا اللي كان قاهرنا انوا ماعندنا التخصصات اللي نبي يعني عندنا اقسام بسيطه من الطب جراحه وصيدله وتمريض حتى اقسام العلمي مو كلها موجوده مافيه الا رياضيات واحياء
بس ان شاء الله مايكون صدق وما يطبقونه . . حتى لو بيطبقونه مفروض يراعون اذا فيه هالقسم في محافظة البنت او لا ()*
واحنا كمان سمعنا فيه بداية هالسنه & امين يارب وربي يكتبلك كل ماتتمنين ()*

.
اقتباس:
ونسيت اقولك نظام السكن لازم منزلك يبعد عن الجامعة 100 كيلو .
الله يعافيك يارب . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوا احنا نبعد عن الرياض 179 كم تقريبا
يسعدك ربي ومشكووره حبيبتي ماقصرتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مواقع النشر

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)