أنت غير مسجل في منتديات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
منتديات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن
 
 

إعـــــــــــــــــــــــــــلانـــــات
فضلا من الطالبات عدم إزعاج المشرفات على الرسائل الخاصة ومن لديها أي إستفسار تضعه في القسم المخصص أو الشكاوى إذا كان خاص جداً ......               يمنع تبادل أي حسابات خارجية ومن تتجاوز سيتم توقيف الايبي الخاص بها نهائياً   


آخر 10 مواضيع
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
مرحبا بالجميع المحامي المحامي

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
معاني أسماء مدن المملكة العربية السعودية . N@gh@m N@gh@m

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
أرجو الإلتزام بقوانين المنتدى نقآآء نقآآء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
التحويل الى كلية الخدمة الاجتماعية shams shams

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
بشرى لطالبات السكن انادانه انادانه

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
ضروري اريد حل ملامح توت nourauni

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
ضروري اريد حل ملامح توت ملامح توت

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
هاااام حصه الخلف nourauni

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
فاتن-روض ''''( Sara_696 nourauni

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
🎓 تيتشر انجلش خبره وتميز واحتراف لطالبات التحضيري 📚 أم آآدهم أم آآدهم

العودة   منتديات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن > • المكتبة الشاملة • > نادي إقرأ

نادي إقرأ || الروايات القصيرة والطويلة ، المقالات وغيرها ~

نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-30-2012, 05:46 PM   #1
غلا انسانه
{ ~ مشرفة سآبقة ~ }
إذگر آللهْ يآإخفوُقـے


الصورة الرمزية غلا انسانه
غلا انسانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 851
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-16-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 842 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحــتــاااجــ لصندوقـــ ,,,,

ذكــريــاتـ أكـــبـــر ...

فـقــد / آزداد الــراحــلــووونــ /
لوني المفضل : Black
افتراضي رواية خفايا الماضي



رواية خفايا الماضي

حبيت ابداء بنشر رواياتي وافكاري لاحداث خياليه ومنها على الواقع

في الصرح الرائع منتديات جامعة الاميره نوره بنت عبدالرحمن

والتي سمحت لي الاخت ادارة المنتدى بنشرها ربي يسعدها وشجعتني على ذلك


روايتي فيها من الشيء الغامض واغلبها واضحه

وراح انزل البارتات متى ماخلصتهم بارت بارت

قراءه ممتعه
ماابي اطول عليكم واببداء باحداثها


مقدمه

في احد المنازل المتوسطه في المستوى المادي

: انت من جدك تبي تقتلني على شي مو متاكد منه

: انا كنت حاس والحين تاكدت ان انت السبب

وانهال عليه بالسكين بعدت طعنات في اماكن متفرقه على جسد صاحبه دون وعي بما يفعل

وبعد مده قليله من الدقائق

يحرك جسد صاحبه بهستريا والدموع تجري على خده بغزاره من صدمتها بجسد صاحبه الذي غطته الدماء


:صالح صالح تكفى لاتموت تكفى وربي غصبن عني تكفى اصحى ادري انك تسمعني اصحى تكفى عيالك يبونك اصحى



________________________

ياترى وش اللي راح يصير وهل صالح مات او لا


بانتظار ردوردكم اللي تفتح النفس
ادري قصير بس ابشوف البدايه معكم

اتمنى القى تشجيع على التكمله


اختكم

غلا انسانه



v,hdm othdh hglhqd



 

رد مع اقتباس
قديم 01-30-2012, 05:59 PM   #2
غلا انسانه
{ ~ مشرفة سآبقة ~ }
إذگر آللهْ يآإخفوُقـے


الصورة الرمزية غلا انسانه
غلا انسانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 851
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-16-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 842 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحــتــاااجــ لصندوقـــ ,,,,

ذكــريــاتـ أكـــبـــر ...

فـقــد / آزداد الــراحــلــووونــ /
لوني المفضل : Black
افتراضي



البارت الاول
___________________


: اهم شي صار اللي ببالي وقضيت عليهم الاثنين

: بس ياطويل العمر ماتوقعناه يصد بهالسهوله


: هههههههه سعد انت بس خلك تنفذ الاوامر وانا اخطط
____________________


في احد سجون الرياض

: ويالدي انت كيف تسوي كذا انت تدري ماراح يسامحونك اهله ومصيرك القصاص

ناظر ابوه بهم وفضل السكوت وهذا حاله من بعد اللي صار صار الكلام بعييد عنه من الصدمتين

اخفض الاب الحزين راسه بالم وغادر فهذا حال ابنه بعد ما قتل صديقه

وعاد الى البيت وهو فاقد الامل من سماع صوت ابنه

: السلام عليكم

ذهبت وقبلت راس والدها : هلا يبه طمني على طلال كيفه وكيف صحته ان شاء الله تكلم وقال شي

ابو طلال : لا والله يا منال اخوك لا ليله ليل ولا نهاره نهار

منال : طيب انت كلمت اهل صالح ان شاء الله يتنازلون ولا يرضون بالديه

ابو طلال : اهله مالهم دخل بالتنازل التنازل بامر ولده وولده توه صغير عمره 3 سنين ومطول على مايكبر ويكون راشد

منال : ويبي يضل طلال بالسجن الا ان يكبر
((من شروط استيفاء القصاص:
الشرط الأول: أن يكون المستحق للقصاص مكلفاً, مثال ذلك : واحد قُتل عمداً وله ثلاثة أبناء، اثنان بالغان وولد عنده عشر سنوات، الصغير هذا غير مكلف ، ففي هذه الحالة نحبس القاتل خمس سنوات حتى يبلغ الصغير خمسة عشرة عاماً أو يبلغ حتى لو بلغ أربعة عشرة سنة ، أو يصل خمسة عشرة عاما ونسأله، هل تريد القصاص أم تريد العفو أو الدية،؟ لأن أحد المستحقين للقصاص هنا كان صغيراً ليس مكلفاً، فلا يُقام الحد ولا يُستوفى
القِصاص حتى يصيروا جميعاً مكلفين، .

لو كان أحد المستحقين للقصاص مجنوناً، سيأتينا بأنه ليس مكلفاً شخص ما مجنون نري الباقي كله ولي المجنون سيقرر.شروط استفياء القِصاص

للشيخ وحيد بالي حفظه الله))

ابو طلال : ايه هذا القانون وانا ابوك الا وش اخبار زوجة اخوك وولده

نزلت منال راسها وبحزن : ابو فهد جاى واخذها وقال انسوا ان عندكم مرت ولد

ابو طلال : وش هالكلام وانا ابوك وكيف يقول كذا الله يسامحك يابو فهد طول عمرك مافكرت بعقلك ويهمك كلام الناس الله يسامح اللي كان السبب

___________________


في منزل ابو فهد

جالسه في غرفتها وتبكي وهي لجاها الى ربها ولا غيره سواها يفرج هم ويريح صدرها

تصلي لربها وتدعيه بان يهون عليها مصيبتها فمصيبت الزوج وظلم الاب وهم الصغير اثقل على قلبها

سلمت التسليمتان ورفعت يدها الى ربها ومفرج الهموم الذي لايخفي عليه خافي ولا ينسى عباده

((اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم فرج همي ويسر امري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لااحتسب يارب العالمين اللهم اجرني في

مصيبتي واخلف لي خيراً منها اللهم فك سجن زوجي وفرجها عليه واغفر له مافعله يارب اعني وصبرني على من ضلمني ولا تحرمني من صغيري واحفظه لي يااااارب ))

بعد ماانهت صلاتها جلست وهي ضامه جسده على صدرها والدموع تسير على وجنتيها الذي

اصبح مرهق وحزين بعد ماسقطت المصاب عليها من كل اتجاه زوجها محكوم عليه بالقصاص

اذا لم يتنازلوا اهل المقتول وهو في وضع لايحسد عليه

صاحت من عالمها على صوت صغيرها
:ماما
اقتربت من ابنها وحضنته :هلا يعيون ماما تبي شي
: ماما متى يجي بابا
سكتت فالسكوت هو جوابها دائماً عند سوال ابنها عن ابيه

____________________________

بعد مرور سنوات عديده


في احد المدارس الداخليه في لندن

: ضاري ووجع وينك لي ساعه اناديك

ضاري: هلا طليل وش تبي صجيتني انت وجهك ذى

مسك طلال بلوزة ضاري وهو يمثل الغضب : كم مره وانا اقوالك لاتنادين بطليل ماتفهم انت

ابتسم ضاري فصديقه دائم يحاول ان يضحكه ويخرجه من همه وحزنه : ابشر طال عمرك اسفين وهذي بوسه على الراس امر وش بغيت قالها بعد

ماباس راس صديقه بامتنان

طلال بكبر:ابد طال عمرك يقولون جاى وقت العشاء

ماودك تروح تزط

ضاري بضحك: هو انا اقدر اخليك تزط بالحالك ههههه انت وكلمتك ذي مدري وش تبي

حضن صديقه مع كتفه واتجهوا لتناول وجبت العشاء قبل انتهاء الوقت المحدد لهم من قبل الاداره


انتهى البارت الاول

اتمنى انا اعجبكم

انتظروني بالبارت القادم

غلا انسانه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2012, 05:01 PM   #3
غلا انسانه
{ ~ مشرفة سآبقة ~ }
إذگر آللهْ يآإخفوُقـے


الصورة الرمزية غلا انسانه
غلا انسانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 851
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-16-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 842 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحــتــاااجــ لصندوقـــ ,,,,

ذكــريــاتـ أكـــبـــر ...

فـقــد / آزداد الــراحــلــووونــ /
لوني المفضل : Black
افتراضي



البارت الثاني
في المدرسة الداخلية
بعد انتهائهم من العشاء راحوا متجهين لغرفة نومهم
ضاري: إلا طلال ابسئلك وش صار على بنت عمك
طلال يناظره برفعة حاجب: وش جاب طاريها الحين
ضاري: لأتناظر كذا بس مجرد سؤال إلا فكنا منها شف اللي جالس كيف يناظر لك
طلال وهو يمشي : امشي بس معليك منهم
ضاري : لا جد وش يبون منك
طلال : مايبون شي بس يبون يهربون ويبوني أساعدهم
ضاري: هاه من جدهم ذيلم ولا يكون بتهربهم

طلال: من صدقك أسويها أقول نام وفكنا بس


_____________



في احد المنازل الواقعة في لندن

أم ضاري : تكفى يا أبو ماجد أبروح أشوفه ابتطمن عليه

أبو ماجد بعصبيه : أنا ما قلت لك انسي ولد هـ .........

أم ضاري : شلون تبيني انسي ضناي قولي شلون

أبو ماجد: انسيه بالطريقة اللي تبين ولا عاد أبي طاريه

بها لبيت ولا ما تلؤمين نفسك

أم ضاري بعد ما غادر زوجها : حسبي الله عليك وعلى من كان السبب

: ماما

أم ضاري : هلا يمه وش بغيتي

فرح: المدرسة بيرؤحون لرحله وبروح معاهم ولازم موافقة بابا وبابا طلع

أم ضاري : اوكيه حبيبتي إذا جاء أخليها يوقع لك وأختك وين ورقتها

فرح بملل: تعرفين بنتك معقده ماتحب الرحلات والخرابيط على قولتها

مرح بمرحها المعتاد وهي تنزل من الدرج : هالوا مامي

ام ضاري بابتسامه: هلا بحبيبة أمها وش عندك ماتروحين مع أختك لرحله

مرح : مالت وليه أروح فرح تروح عشان جون بس وبعدين نسيتي يمه بكره الزيارة حق اخوي أبروح أشوف ولا لايكون مابتروحين

ام ضاري بضيقه: تعرفين أبوك الله يهديه

مرح بابتسامه حزينة : لاتشيلين هم أنا أبروح وأجيب لك إخباره بالتفصيل الممل هذا دلوع الماما

أم ضاري : إيه سلميني عليها وانتبهي أبوك لايدري عنك

مرح : ابشري يالغاليه ماطلبتي شي



في اليوم الثاني في عصر الجمعة إمام المدرسة الداخلية

مرح بحزن : الله يعينك يا ضاري ويصبرك على الظلم والعناء اللي تواجه

اتجهت إلى داخل المدرسة وألا صالة الزيارة بالتحديد

((راح تكون المحادثة بدل من الانقلش باللغة العربية ))

مرح: مرحبا

الموظفة: آهلاً كيف يمكنني إن أخدمك

مرح : أريد زيارة أخي الطالب ضاري طلال إل____

الموظفة : حسناً سأناديه الآن تفضلي بالجلوس

مرح: شكرا



في صالة الترفيه

: ضاري طلال إل..... زيارة

طلال : أوه من قدك الوالدة جايه لك

ضاري بحزن : تستهبل حظرتك هذي أكيد مرح وفي غيرها تجي

طلال : على الأقل احد معبرك ويجيك

ضاري ابتسم بحزن : الله يخليها لي ويعينك

اتجه ضاري إلى صالة الزيارات

ضاري بابتسامه مرحه: هلا والله بمروحتي

مرح : هلا فيك يا أحلى أخ

ضاري : أكيد مايبي لها كلام كيفك وبغصة وإخبار أمي

مرح : الحمدلله تسلم عليك وتعتذر

قاطعها : مايحتاج تعيدين حفظته بكل زيارة هو هذي أخر سنه وبعدين اطلع

مرح : ربك يسهل إلا وش إخبار صديقك

طلال بنص عين : وليه تسألين

مرح بخوف : لأتناظر كذا تخوفني

طلال : ههههههههه ياحبيلك إلا إخبار أختك

مرح : لا تجيب طاريها عله بالله هذي شلون تصير توائمي أخاف مغلطين المستشفى فيها

طلال بابتسامه : بهذي صدقتي


___________________


نروح لسعوديه وإبطال فقدناهم بالجزء اللي فات



تبون تعرفون طلال وش صار له ياللي خلف الكواليس الحين تعرفين ارجع لروايتي أحسن



في الرياض وفي احد القصور الهادئة بالتحديد

: أنت للحين مصمم على رأيك

: منال أنتي من جدك تتكلمين هو أنا فيني شده عشان أتزوج وبعدين مآبي ابلش بنت الناس فيني

منال : طلال فكر بعقل أنسى هدى وعيش حياتك

طلال : أي حياه بعد فقد الغالي وفقد الضن والزوجة هذا حياه

منال : طلال احمد ربك ليل ونهار إنهم تنازلوا

طلال بصراخ : ليته ما تنازل ورضي بالقصاص كان الحين قبري جنب قبره

منال بحزن على حال أخوها : طيب ولدك ما ودك تدوره

طلال : خليه يعيش حياته بعيد عني أريح له

منال : أنت تعرف مكانه وين أرضه هو ميت ولا حي

طلال : اعرف كل صغيره وكبيره عنه شلون تبيني أنسى ولدي الوحيد


انتهى البارت الثاني


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 04:52 PM   #4
غلا انسانه
{ ~ مشرفة سآبقة ~ }
إذگر آللهْ يآإخفوُقـے


الصورة الرمزية غلا انسانه
غلا انسانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 851
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-16-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 842 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحــتــاااجــ لصندوقـــ ,,,,

ذكــريــاتـ أكـــبـــر ...

فـقــد / آزداد الــراحــلــووونــ /
لوني المفضل : Black
افتراضي



صراحه تحطيم ولا رد

على الاقل كلمة شكرا
ولا يهم مشكورين راح انزل عشان اللي عبروني وشجعوني وارسلوا لي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 04:54 PM   #5
غلا انسانه
{ ~ مشرفة سآبقة ~ }
إذگر آللهْ يآإخفوُقـے


الصورة الرمزية غلا انسانه
غلا انسانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 851
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-16-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 842 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحــتــاااجــ لصندوقـــ ,,,,

ذكــريــاتـ أكـــبـــر ...

فـقــد / آزداد الــراحــلــووونــ /
لوني المفضل : Black
افتراضي



البارت الثالث




في لندن

: شف الليله نستلم البضاعه ولازم نكون حريصين
:مايحتاج توصي اهم شي تكون نفس الكميه اللي طلبناها
بخبث : استريح يابو ماجد بهاذي اضمنك هالمره راح تكون غير
ابو ماجد : الا جماعتك ياخالد جاهزه
خالد : جاهزة ومستعدة لا تخاف

في المدرسه الداخليه
طلال : ضاري وش مخطط له بعد مانخلص الثانوي
ضاري : مدري وربي محتار مدري وين اروح تعرف زوج الوالده
طلال : الله يعينك انا من ناحيتي ابي اكمل دراستي هنا مو راجع لسعوديه
ضاري : وليش ماتبي ترجع
طلال : ارجع ليش الوالد وتوفي والوالده من طلعت على الدنيا وهي تحت التراب
ضاري : الا نفسي اسئلك ومتردد من زمان
طلال : امر وش بغيت اسئل
ضاري : ليش تنازلات عن قاتل ابوك
طلال بحزن : ووش استفيد لو طلبت القصاص ولا تنازلات
ضاري : على الاقل تاخذ ثار ابوك وترتاح
طلال : وتضن ابوي بيرتاح بقبره كمل كلامه بعد ماشاف سكوت ضاري
انت تعرف منو اللي قتل ابوي هو صديق الوالد الله يرحمه اخوه اللي ماجابته امه انت لو سمعت من جدتي كيف كانوا مايتفارقون وكيف حبهم وغلاتهم لبعض ما تلومني اني ماطلبت بالقصاص
ضاري : دامك تقول اصدقاء وما يفارقون بعض ليش قتله
طلال بحزن : هذا اللي مادري عنه ولا اهتميت اني اعرفه اقول امش بس دخل وقت صلاة العشاء
ضاري وهو يوقف : توكلنا على الله
----------------
في غرفة المدير
المدير : حسناً من الطالب
: ضاري طلال ال.....
المدير بابتسامه : هل تريدني إن اطلب الطالب
بخوف : لا لاداعي لان تناديه انتي اعطه هذا الظرف وهو يتصرف فيه
المدير: حسناً أي خدمة أخرى
: لا شكراً الى اللقاء
المدير : الى اللقاء اسعدني حضورك
بعد خروج الشخص
المدير : اليكس تعال حالاً
اليكس : حاضر
بعد دخول اليكس الى مكتب المدير : امر سيدي
المدير : احضر لي الطالب ضاري طلال ال....
اليكس : حاضر سيدي
-----------------
في الرياض
: يمه تكفين والله ماطول بسرعه اجي تكفين
منال : مي انا وش اقوالك من اليوم لا يعني لا يالله روحي ذاكري دروسك
مي : يمه ولا طخ راسي من المذاكره تعبت
قاطعها : وش فيها حبيبت ابوها
مي حضنت ابوها : بابا شوف ماما اقوالها ابروح لشاديه تقول لا
ابو مي : وليش تبين تروحين
مي : نبي نروح السوق عشان حفلة تخرجنا وامي رافضه
ابو مي بابتسامه : ولا يهمك روحي البسي عباتك وانا اوصلك بنفسي
مي بفرحه قبلت راس ابيها : ابشر ثواني وانا جاهز
ابو مي بضحكه : بسرعه ولا اروح واخليك
ام مي : ايه دلعها وانا ابتلش
ابو مي بعد ماجلس على احد الكنبات : هو لنا غيرها عشان مادلعها
ام مي : الله يخليها لنا بس الا انت للحين مصمم على دراستها بلندن
ابو مي : ايه واكثر وبعدين هذا حلمها ليش نوقف بوجهها
ام مي : بس اخاف عليها من الوحده وبعدين صعبها لحالها عند منو تجلس
ابو مي : لاتخافين انا مخطط لكل شي يله هذا هي نزلت نشوفك على خير
ام مي بحب : الله معاكم بحفظ الرحمن
---------------------------
في لندن في احد الاماكن الشبه مهجوره
: سعد اسمع زين ابو ماجد لا يطلع حي تسمع
سعد : يصير خير بس ليش تبي تقتله
خالد: من جدك تبيني اخليه يشاركني بهالصفقه الكبيره وبعدين انا ماحب يكون وراي بقايا
سعد : بقايا كيف مافهمت عليك
خالد: انت تعرفني من زمان كل بعد عمليه امسح لي أي اثر وابو ماجد معروف سيرته فاحت عشان كذا ابمحيه قبل ماننمحي معه شوفهم زي ماقلت لك عليك ببو ماجد شوفه هذا هو جاى
ابو ماجد : ها هيابو خالد هذا هم جو يله خلنا نتم هالعمليه ونرتاح
خالد بخبث : راح ترتاح لا تخاف قالها وهو متجه للي معهم البضاعه
: اهلاً
: اهلاً اين المال
خالد: ابو فايز عطني الشنطه
سعد : حاضر طال عمرك
خالد بعد مااخذ الحقيبه من سعد : هاللي اتاكد من بضاعتكم
: حسناً من حقك بعد مافتح الحقيبه وتاكد من المبلغ
وبعد ماتم التسليم حدث طلاق ناري من جميع الاتجهات وفر خالد وسعد بالبضاعه بسياره
خالد : ابو ماجد مالك لازوم الحين اطلق النار على ابو ماجد وتركه قتيل في ساحه شبيه بالحرب
ونجى خالد وسعد من مطاردة الشرطه باعجوبه
في منزل ابو ماجد
رايحه وجايه عند الباب
مرح : ماما وش فيك
ام ضاري : قلبي قابضني يامرح مو مرتاحه وابوك للحين ماجاى ولا يرد على جواله
مرح : ماما ارتاحي امكنه مشغول ومانتبه على الجوال
ام ضاري بخوف : ان شاء الله مايكون صاير له شي
مرح : لا ان شاء الله مو صاير له شي وابوي قاطع كلامها رنت التلفون اللي احدث ضجه بارجاء القصر الهادي
مرح وهي تتجه لتلفون : منو يكون متصل بهالوقت
: الو
: اهلاً اهذا منزل اسامه ال.....
مرح: ايه نعم ماذا تريد؟
: يجب عليكم الحضور اللي المستشفى حالاً
مرح: مستشفى ولماذا
: لن اقول شي تعالي انتي وولدتك وتعرفي كل شي
مرح بخوف : حسناً
بعد ماسكرت الخط: يمه هذا المستشفى يبونا نجي
ام ضاري ببكاء: والله كنت حاسه يامصيبتي انا
-----------------------
في المدرسه الداخليه
جالس و يراجع بعض الفروض الدراسيه قطع انسجامه بين الكتب الموظف : ضاري المدير يريد حضورك
ضاري باستغراب : حسنا سأتي حالا
بعد ماطلع الموظف : طليل تتوقع وش يبي مني المدير
طلال باستهزاء : بيصور معاك وان ويش يدريني وش يبي فيك روح وشوفه بنفسك
ضاري: بسم الله وش فيك علي مجرد سوا لانت اليوم مو عاجني اذا رجعت من المدير حسابك معي
طلع بعد ماشاف سكوت طلال

انتهى البارت الثالث


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 11:04 PM   #6
أبو سعود
مشرف دورة التصوير الفوتغرافي


الصورة الرمزية أبو سعود
أبو سعود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 968
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 07-27-2014 (07:56 PM)
 المشاركات : 375 [ + ]
 التقييم :  172
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumpurple
افتراضي



إبداع في إبداع

ماشاء الله عليك

أفكار متناسقه

وآصلي طرحكـ


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 03:16 AM   #7
غلا انسانه
{ ~ مشرفة سآبقة ~ }
إذگر آللهْ يآإخفوُقـے


الصورة الرمزية غلا انسانه
غلا انسانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 851
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-16-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 842 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحــتــاااجــ لصندوقـــ ,,,,

ذكــريــاتـ أكـــبـــر ...

فـقــد / آزداد الــراحــلــووونــ /
لوني المفضل : Black
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحآل مشاهدة المشاركة
إبداع في إبداع

ماشاء الله عليك

أفكار متناسقه

وآصلي طرحكـ

مشكورر اخوي على مرورك وتعقيبك على روايتي

ربي يسعدك واعتذر بدال لاختار ايقونة التعقيب ضغطت تحرير


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 03:19 AM   #8
غلا انسانه
{ ~ مشرفة سآبقة ~ }
إذگر آللهْ يآإخفوُقـے


الصورة الرمزية غلا انسانه
غلا انسانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 851
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-16-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 842 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحــتــاااجــ لصندوقـــ ,,,,

ذكــريــاتـ أكـــبـــر ...

فـقــد / آزداد الــراحــلــووونــ /
لوني المفضل : Black
افتراضي



احب قبل لانزل البارت الرابع اعتذار من خواتي

منو و طهرالمطر و lory

لاني ارسلت لهم رابط خاطى لروايتي

ومشكورات على مروركم وتعقيبكم


ربي يسعدكم


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 03:34 AM   #9
غلا انسانه
{ ~ مشرفة سآبقة ~ }
إذگر آللهْ يآإخفوُقـے


الصورة الرمزية غلا انسانه
غلا انسانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 851
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-16-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 842 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحــتــاااجــ لصندوقـــ ,,,,

ذكــريــاتـ أكـــبـــر ...

فـقــد / آزداد الــراحــلــووونــ /
لوني المفضل : Black
افتراضي



وهذا البارت لعيون الثلاثه وهو اطوال بارت نزلته الى الان

في الرياض

: طال عمرك سلم سيف الظرف

: حلو الحين ارتحت الطياره جاهزه فيصل

فيصل : ايه جاهزه والاوراق جاهزه

وهو يوقف : اجل توكلنا على الله


في جده ارض الرخاء والشده

: انت متاكد من اللي تقوله

راشد : أي متاكد ووليد اللي جاب لي الخبر

ابو راشد : طيب ليه مايجيبه عنده ليه معذب الولد كذا

راشد : يبه انت عارف عمي وتفكيره الله يهديه مدري لمتى بيضل يلوم نفسه ومصغر من نفسه

ابو راشد : لا وانا ابوك عمك عمره ماصغر نفسه بس اللي صار له مو هين واللي فقده صعب وهو يضن ان ولده وهو بعيد عنه اريح له من انه قريب وخاصة نظرة الناس الحين له

راشد : ان بس ودي اعرف ليش قتل صاحبه

ابو راشد بصرخ : راشد انا احذر لاتجيب هالموضوع ثاني مره وعمك بيضل كبير مهما سوى تسمع وقسم يالله لا يطلع هالخبر مني

او منك ماتلوم الا نفسك سامع

راشد : بس لمتى بتخبون هالحقيقه عمي قاتل وبيضل طول عمره قاتل

ابو راشد بنفس عصبيته : راشد اطلع من عندي قبل لاتندم بسرعه

طلع راشد بخوف من عصبيت ابوه

ابو راشد بعد مارمى بكل جسده على الكنبه : حسبي الله عليك يا خالد حسبي الله عليك


--------------------

في لندن وبالمدرسة الداخلية

دخل لغرفة المدير بعد ماسمح له بالدخول : مرحبا أستاذ

المدير: اهلاً ضاري اجلس هنا لم انت واقف

جلس بالكرسي الذي اشار له المدير : هل طلبتني

المدير وهو يمد الظرف لضاري : تفضل هذا الظرف لك

باستغراب وهو يمسك الظرف : ماهذا ؟

المدير : لا اعلم فقد جاى شخص وامر بتسليمه لك

ضاري وهو يقف : هل من شي اخر

المدير : لا شكرا

------------------

في المستشفى .......

مرح : ماما ان شاء الله بخير ارتاحي انتي

ام ضاري : انا قلبي قابضني ومن زمان وانا احذره بس ابوك الله يهديه غير يسوي اللي براسه

مرح : هدي انتي وقطع كلامها خروج الدكتور من غرفة العمليات

مرح : دكتور بشر كيف الوالد

الدكتور : هو الان بحاله مستقره استطعنا ان نخرج الرصاصه وهي ليست بمكان خطر

مرح براحه : الحمدلله طيب دكتور نقدر نشوف

الدكتور : الان لا غداً يمكنكم زيارته

مرح برجاء : دكتور ارجوك امي تريد الاطمئنان عليه وليرتاح قلبيها

الدكتور : حسنا ولا تجهده بالكلام لديها 5 دقائق تراه فيها

مرح بابتسامه : حسناً دكتور شكرا لك

الدكتور: العفو

بعد ماغادر الدكتور

ام ضاري بخوف : هاه يمه بشري وش قال الدكتور عن ابوك

مرح : يقول بخير وحالته مستقره وسمح لك تشوفينه بس ماتتأخرين وماتجهدينه بالكلام

ام ضاري براحه : الحمدلله لك ياارب


دخلت الى غرفة العنايه البارده وناظرت الى زوجها التي يغطي جسده الأجهزه

: يارب انك تشفيه وتقومه بالسلامه

--------------



لندن ( المدرسة الداخلية )

: بسرعه موافق او لا

: قلت لا انت ماتفهم

: صدقني راح تندم هذي المره الاخيره ايه او لا

: جاسم فكني من شرك ودور لك واحد غيري من اشكالك

جاسم : اوكيه ياطلال صدقني راح تندم وشوف من راح ينفعك

طلال بملل : سو اللي تقدر عليه

جاسم بقهر طلع من الغرفه وصفق بضاري اللي توه داخل

: خيير وش فيه هذا هو ووجه

طلال : ماعليك منه الا قلي صورة مع المدير

ضاري : احلف بس انت ووجهك

رمى الظرف على طلال : يبيني عشان هالظرف

طلال وهو يناظر الظرف : غريبه وش فيه

ضاري : اكيد زي الظروف اللي قبلها

طلال : قصدك فلوس

ضاري بنظره بعيده : ايه وفي غيره

طلال وهو يفك الظرف : ضروي وش فيك

ضاري : محتا منهو اللي يرسل لي دائماً وليه يرسل وبصفته ايش

طلال بعد مافتح : امكن سكت مبهوت من اللي يقراءه

ضاري لف لطلال بعد ماستغرب سكوته : وش فيك

طلال بصدمه وهو يقراء : صك ملك لبيت

ضاري باستغراب : غريبه وان وش دخلني يرسل لي الصك

طلال : البيت باسمك وشوف هذا مكتوب عليه خاص

ضاري باستغراب وهو ياخذ الاوراق ويقراء الصك انصدم من ان بيت في لندن مكتوب باسمه بصراخ : منو هذا وش يبي مني ؟
طلال وهو يهدي ضاري المنفعل : اهداء تلقاها امك هي اللي شاريه البيت لك

ضاري : مستحيل تعرف شلون مستحيل هذا واحد ومستقصدني انا منهو مدري

أخذا ضاري الظروف واتجه لمكتب المدير

دخل بعد ما استاذن بالدخول

ضاري : اسف على الازعاج حضرة المدير ممكن اعرف منو الشخص اللي جاك ووش اسمه

المدير : للاسف ماعرف عنه أي شي الا انه يجي سنويا ويعطيني الظروف وانا اسلمها لك

ضاري بخيبة امل : مشكور واسف على الازعاج مره ثانيه

طلع واتجه لحديقة المدرسه وفتح الورقه الثانيه وانصدم انها لهي ملك لشي ولا فلوس بل رساله وكان المكتوب

ضاري انتبه لكل شي يدور حوالك وانتبه لطلال عدل وبعد ماتطلع من المدرسه هذا البيت ملك لك انت و طلال اعلم انك لاتعرف من انا وتسعى لمعرفة ذلك ولكن لاتجهد نفسك بالبحث فقد انتبه لدراستك ومستقبلك

قطع الورقه وهو يصرخ : منو انت يـ ..... ووش عرفه بطلال
--------

نرجع لسعوديه والرياض بالتحديد

في الرياض جاليري

مي : مو مصدق مابقى شي وافتك من الهم

شاديه : أي والله احس طقيت

مي : الا بتكملين دراستك معي ولا لا

شاديه : لا دراسه ولا هم يحزنون ولد عمي ينتظرني

مي : مالت عليك بس وهي تقلدها ولد عمي ينتظرني مالت عليك وعليه

شاديه بدفاع : هيه هيه الا فروسي ماسمحلك عاد

مي : فكينا منه زين اها بس

شاديه : وش فيك ميمي

مي : ولا شي بس تتوقعين اذا رحت للندن اشوف ولد خالي

شاديه : اوه لك ولد خال مادريت لايكون ولد المزيون خالك طلال

مي : اقول استحي بس مزيون قالت اسكتي لعلم عليك فارس عيني عينك

شاديه : اعوذ بالله ماحد ياخذ راحته بالكلام

مي : لا ماحد ياخذه فكينا خلينا نشوف هذا المحل ونمشي تكسرت رجولي

-----------

في لندن المستشفى

مرح : ماما يله خلينا نرجع

ام ضاري : وين ارجع وابوك هنا

مرح : يمه وش تبين تسوين له جلوسك مراح يفيده بشي امشي نروح نرتاح بالبيت وبكره ان شاء الله وحنا هنا

ام ضاري : يالله خلينا نتوكل

مرح وهي تناظر للي جاي جهتهم : يالبيه يايمه اكيد داعيه لي

ام ضاري: عيب يابنت موقدمي

مرح :ياناس احبه

: السلام عليكم

ام ضاري : هلا ياولدي سامي وش عندك هنا

سامي : جاي اتطمن على عمي وليه ياخاله ماقلتوا لي ان عمي بالمستشفى

مرح : ولا ماكان عندنا وقت نتصل فيك والوالد بخيير ليش نقللك

سامي : لا قلق ولا هم يحزنون هذا عمي مهما كان

مرح : يله عن اذنك تاخرنا بنمشي

سامي : والله ماتروحون بهالوقت لحالكم انا اوصلكم

مرح : مايحتاج السواق بر

سامي بنظره لمرح : مرح ان وش قلت

مرح : اوكي بس بسرعه حدي تعبانه

مشوا متجهين للسياره وبعده وصلهم البيت

بعد مانزلت ام ضاري بفت مرح على سامي : سامي ابوي وين كان

سامي بتحفظ : مدري

مرح : لاتلعب علي سامي تكفى قلي هذا ابوي ولازم اعرف كل شي بخصوص اللي صار له

سامي : بالاول اوعديني مايطلع لاحد

مرح : وعد هو انا قد علمت بشي

سامي بابتسامه وهو يقرص خد مرح : يمه منك ماحد يقدر لك

ياطويلة العمر عمي كان في مهمه سريه له

مي : اها عشان كذا يله الحين ارتحت تصبح على خير

سامي وهو يمسك يدها قبل لاتنزل : وين وين يالحبيبه بعد ماخذتي اللي تبينه مشيتي

مي : ليه تبي شي

سامي بغمزه : تعرفين وش ابي

مرح باحراج : سامي وبعدين متى تبطل هالحركات وبعدين استحى على وجهك

سامي برفعة حاجب : احلفي بس الحين تراك ملكي لو اخذك بثيابك عمي مايرفض لي طلب

مرح بخوف وهي تبوسه على خده : خلاص توبه بس فكني من تقديم الزواج

سامي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوافه يالله تصبحين على خيير ياقلبي

مرح وهي تنزل من السياره : وانت من اهله


ناظرها الى ان دخلت وحرك

( حبيت اوضح ان مرح عمرها 15 وهي محجوزه من انولدت لولد عمها سامي والحين مملكين وسامي عمره 25 وهو يشتغل بشركة ابوه بالفرع اللي بلندن مواصفاتهم مشكلتي ماحب اوصف ولا اعرف بالتوصيف بس انتوا تخيلوهم بالشكل اللي تبون بس لاتخلوهم شينين خخخخخخخخخ )

---------------

في لندن المدرسة الداخلية

في كافتريا وقت العشاء

: يله رح هذا هم دخلوا بس انتبه لااحد يشوف

: مايحتاج توصي

اتجه لهم هو مجموعته

: الا ضاري وش عندك كثرانه هالايام روحاتك للمدير

ضاري: انت وش دخلك اروح ولا ماروح خلك بنفسك بس

مشى ضاري هو وطلال وخلوا جاسم معصب بمكانه

: وش عنده هذا ناشب لنا

ضاري بنظره : ليه هو جاك قبل ؟

طلال بربكه : لا وش يجيبه خلنا ناخذ عشانا ونتوكل

ضاري : براحتك بس اعرف مصيري اعرف وش بينكم

في غرفة الوكيل

: هلا انت متاكد مما تقوله

: نعم استاذ فقد رايتهم اكثر من مره

المدير : حسناً اذهب انت

بعد ماغادر الطالب المدير : اليكس اذهب انت ومجموعه من المشرفين الى غرفة الطالبان ضاري ال.... وطلال ال... وفتشوها

جيداً واذا وجدتوا شي مخالف أحضروهم لي

اليكس : حاضر استاذ

بعد نهاية العشاء توجها الى غرفتهم ووجد المشرفين قد قلبوا غرفتهم راس على عاقب وهم يفتشون واليكس واقف

ضاري : ماذا تفعلون

اليكس : اصمت

المشرف : وجدنا هذا هي الممنوعات

طلال بخوف : هذا الشيء ليس لنا ولا نعلم من أين أتت

اليكس بعصبيه : قل هذا الكلام للمدير هي إمامي أنت وصديقك

ناظر ضاري وهو مبتسم وهو متجه لمكتب المدير لجاسم الذي يرد له النظره بشماته

----------------------

في غرفة المدير

المدير بصراخ : ماهذا اجيبوني بسرعه من اين لكم هذا

ضاري ملتزم الصمت وطلال يحاول ان يبرر نفسه من التهمه

المدير وهو يوجه نظره لضاري : لم ساكت من اين لكم هذا

ضاري قطع الصمت بكلمة : هذا لي وليس لطلال علمنا بذالك


انتهى البارت الرايع



 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 01:52 PM   #10
lory
{ ~ مشرفة المنتدى العآم ~ }


الصورة الرمزية lory
lory غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 464
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 08-09-2015 (07:53 PM)
 المشاركات : 982 [ + ]
 التقييم :  259
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جميـــــل جميـــــل جميـــــل ....

أنتي رائـــعه .....

أول مره أقرأ روايه باستمتاع .... أكملي يا مبدعه ....

بس انتبهي لمواضع الاسماء ... لأنك حاطه اسم مي بدال اسم مرح ( لمن كانو بالمشفى )

بس من جد سسسلمت يداك يـــــآ حلوه ....

أسستمري .... أنتظظر تكمله الروايه ..

أتمنا ما تعلقينا كثير ......

وتقبلي مروري ....


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية خفايا الماضي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساعدة كم النسب التي تم قبولها العام الماضي.. زينب محمد** السنة التحضيرية 10 06-27-2012 01:43 PM
(كتاب الدرة في تفسير سورة البقرة) للأستاذة الحبيبة / مياذة كامل الماضي.‎ || مدارس تحفيظ القرآن || • الملتقى الدعوي ≈ 0 11-02-2011 09:43 PM


الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
BY: ! BADER ! آ© 2012

     



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154